لا تنسى الضغط اسفل هنا للإطلاع على تفاصيل مثيرة جدا جدا

samedi 9 août 2014

معاناة امرأة مع البرود الجنسي !!!

لم اعود اتحمل تصرفات زوجي ولم أجد اي حل لمسكلته مع البرود الجنسي حاولت بشتى الوسائل لكنه دون فائدة.
البنات مبقيتش قادة نتحمل تصرفاتو عييت ملقيت حتا حل انا حشمت وترددت نكتب مشكلتي لكن معندي مندير نتمنا نلقا عندكم شي نصيحة غنبدا المشكل ديالي هو راجلي بارد معايا مكيمارس معايا الجنس كيما كان منقبل كان شخص كيعشق الجنس وخا ماشي رمنسي ومكنهضروش بزاف لكن كان بحال شي واحد ملهوف يوميا اقل حاجة تلات مرات فالنهار انا مكانش كيعجبني الحال كنقوليه
كتكر كتعدبني عيت ولكن هو كيحاول معايا باش نتمتع حتا ولفت وليت بحالو وكتر منو دبا ولا شخص اخر مكيهتمش بالجنس نهائيا كانت عندو شي مشاكل فالخدمة قلت معليش ومن بعد جاات مو وخواتتو قلت امكن نفسيتو عيانة ودبا بوحدنا وانا ديما الدوش والروايح والبس مغري والو بحال الى معايا مرا فالدار حتا المرا كانت ...بتصرفاتي ولبسي هدرت معاه قلت ليه مالك هكا كالي بلي عيان ومسخسخ تبدل بزاف كيجي من الخدمة كينعس مدة طويلة وملي يفيق ياكل ويقابل التلفزة مكيجمعش معايا بزاف ممسوق لحتا حاجة مكيخرجش من الدار انا مفهمت والو بحال شي مسحور كنمشي نقولو ياللا نخرجو تبدل الجو والو عيان ديما عيان من ناحية اخرى اانا كنمشي لعندو نتلمس فيه وكنمشي ليه ....كيوقع ليه انتصاب مي ممسوقش مكيدير حتا حاجة ساهي ومرفوع ودغيا ابرد وفبعض المرات مكينوضش بالمداعبة خاصني حتا نمشي ليه للبلاصة المعلومة عاد انوض وكيما قلت ممهتمش مكيدير والو دبا تلاتة اشهر مدار ولو ونا جاني الملل رجعات الدار مكتئبة ومملة كندور فيها مزوقة وعريانة بحال شي مجنونة شنو ندير شنو الحل فكرت نقولو سير لطبيب لكن داكشي نفسي ماسي عضوي متبخلوش عليا باجوبتكم

Aucun commentaire:

تابعونا على الفايسبوك