لا تنسى الضغط اسفل هنا للإطلاع على تفاصيل مثيرة جدا جدا

mercredi 13 août 2014

نائبة برلمانية عراقية تخاطر بحياتها لانقاد شعبها

بكت النائبة البرلمانية العراقية كثيرا في قبة البرلمان وهي تحكي عن مأساة اهللها وتقول "اهلي يذبحون"،كم نحن في حاجة لوطن  يبكي فيه عضو البرلمان على الشعب ولا يسرق الشعب......بدون تصفيق للقائد.
 النائبة العراقية  فيان الدخيل،صعدت أول طائرة لنقل المساعدات للمنكوبين ولسوء حظها فان الطائرة تحطمت،لكن ولحسن حظها مات من كان بالطائرة فنجت هده المرأة التي ستصبح أول نائبة برلمانية تبكي على شعبها وتغامر بحياتها لأنقاد شعبها الذي شردته ملشيات المالكي وداعش.
 كانت فيان مع طائرة الإغاثة التي سقطت على جبل شنكال بأرتفاع منخفض نتيجة الحمولة الزائدة...... و قد توفي في الحادث الطيار،فيما نجت فيان.

mardi 12 août 2014

صدق أو لا تصدق عالم نووي يتسول في الشوارع

من يصدق ان هذا المشرد في شوارع بغداد هو عالم الذره العراقي حميد خلف الشمري؟!!! الأول عالميا" فى مجال الفيزياء النووية و محفزات الانشطار الذرى.. و قد رفض عرضا" فيما قبل للعمل لدى وكالة الفضاء و الطيران الأمريكية ناسا.. والصورتين اعلاه احداهما كانت ايام عزه فى كنف حكومة العراق الحر المستقل. و الثانية بعد ان اصبح هائما" على وجهه بعد ان تم احتلال العراق من قبل الامبريالية العالمية.. قامت المخابرات الامريكية بإفقاده عقله عن طريق حقنه بمصل فى مؤخرة الرأس لأنه رفض العمل لصالح الولايات المتحدة ومؤسساتها البحثية. ثم حاولت

lundi 11 août 2014

طنجاوي يتزوج دنيا بوطازوت المعروفة باسم الشعيبية

اشارت مجلة "كلام في الحب" في خبر سابق الى زواج الفنانة دنيا بوطازوت المعروفة باسم الشعيبية في سلسلة "لكوبل" الى جانب الممثل والفكاهي حسن الفد،حيث عقدت النجمة دنيا بوطازوت قرانها برجل الأعمال الطنجاوي الثري وديع برادة يوم الأربعاء الماضي (6 غشت 2014).
وعقد القران رسميا بمدينة مراكش حيث من المنتظر أن تستقر بوطازوت، نظرا لالتزامات عريسها المهنية.
وقالت مصادرنا  إن الحضور كان مقتصرا على عائلتي "لكوبل" في انتظار عرس باذخ سيعلن عن تاريخه قريبا.

أهمية فترة الخطوبة قبل الزواج

لاشك أن الزواج رباط مقدس يجمع الرجل بالمرأة،لكن قبل حدوث فعل الزواج لابد للزوجين أن يمرا عبر مجموعة من المراحل.
فالزواج هو تحالف تقي ونقي بين شخصين، لابد من الحرص والاعتزاز به مدى الحياة. يقرر الزواج المدبر "الصالونات" ان يتم النظر فيه كثيرًا، لأنه التزام لمدى الحياة. في حالة زواج المرتب يتم اختيار الشركاء من قبل آبائهم كبار السن وقادة المجتمع. لذلك، كل من الشخصين لا يدركوا بعضها البعض.

ومنذ ذلك الحين هم غرباء، من المهم جدًا قضاء بعض الوقت والتعرف على بعضهم البعض قبل الالتزام فى علاقة. ومن المعروف تقليديًا أن

dimanche 10 août 2014

المرأة التي يفضلها اغلب الرجال

طبعا الرجال يختلفون حسب تربيتهم وحسب تكوينهم التربوي والنفسي،لكن عموما وعلى الرغم
اليك اختي لكي تعيشي سعيدة اشعري بالستر من رأسك الى قدميك لتمشي وانت واتقة بانك لا تجدبين احدا ولا تغضبي ربك بلباسك فما اجملك بنقابك الدي يقولون عليه خيمة فمعها فقط راحتك

الشواطئ بنكهة الصيف ...........!

تناقلت مجموعة من المواقع الاجتماعية صورة فاضحة لشاب ملقى على فتاة ويقبلها في
الهواء الطلق،حيث انهارت التعاليق من كل صوب وحذب،الصورة فعلا مقززة ولم يتسنى لنا التأكد من مصدرها ولا من مكانها ونرتك لكم التعليق.

دنيا بوطازت تدخل القفص الدهبي

علمت  مجلة“كلام في الحب” ان الفنانة المغربية والممثلة المحبوبة دنيا بوتازوت التي
اشتهرت ب “الشعيبية” في سلسلة “كوبل تستعد للدخول إلى القفص الذهبي، اذ تقدم لخطبتها، تضيف مصادرنا أن “ نجم برنامج “the voice” في نسخته الأولى مراد بوريقي، وذلك بحضور دائرة ضيقة من الأهل والأحباب ويشكل هذا الخبر أول ما تحمله الساحة الفنية الوطنية في السنة الحالية فيما يتعلق بارتباط النجوم وزواجهم، ومن المنتظر أن يقام حفل الزفاف في الأسابيع المقبلة، بحضور مجموعة من الوجوه الفنية المغربية والعربية من أصدقاء الزوجين.

samedi 9 août 2014

وصية ابن حنبل لابنه يوم زواجه !!

 أي بني: إنّك لن تنال السعادة في بيتك إلا بعشر خصال تمنحها لزوجك فاحفظها عني واحرص عليها:
أما الأولى والثانية:
. إنّ النّساء يحببن الدلال ويحببن التصريح بالحب، فلا تبخل على زوجتك بذلك،فإن بخلت جعل بينك وبينها حجابًا من الجفوة ونقصًا في المودة.
وأما الثالثة:

امرأة تقدم ابداعا موسقيا خياليا

معاناة امرأة مع البرود الجنسي !!!

لم اعود اتحمل تصرفات زوجي ولم أجد اي حل لمسكلته مع البرود الجنسي حاولت بشتى الوسائل لكنه دون فائدة.
البنات مبقيتش قادة نتحمل تصرفاتو عييت ملقيت حتا حل انا حشمت وترددت نكتب مشكلتي لكن معندي مندير نتمنا نلقا عندكم شي نصيحة غنبدا المشكل ديالي هو راجلي بارد معايا مكيمارس معايا الجنس كيما كان منقبل كان شخص كيعشق الجنس وخا ماشي رمنسي ومكنهضروش بزاف لكن كان بحال شي واحد ملهوف يوميا اقل حاجة تلات مرات فالنهار انا مكانش كيعجبني الحال كنقوليه

اوجه الحب الصادق !!

لا يستطيع احد ان يحدد وجها ولا صيغة ولا شكل للحب الصادق،فكل انسان موجود على هده البسيطة يعتقد مع نفسه أنه يحب حبا صادقا وأن الطرف الأخر اما منافقا واما انتهازي واما ...........الخ.
كما أن الحب الصادق يختلف بين الرجل والمرأة،فيمكن مثلا للمرأة أن ترى في ابتسامة رجل وسيم اهداها هدية ما أنه يحبها حبا صادقا،لأن المرأة مهما تظاهرت ومهما

عندما يعشق الرجل وعندما تعشق المرأة

عندما يعشق الرجل:
عندما يعشق الرجل يصبح كئيبا وحزينا ويرغب في ان ينفرد بنفسه ليخاطب أحاسسه ويبحث عن سر عشقه،وادا ما رفضته المرأة يحس بدمار شديد وقد يترك كل شئ بما في دلك عمله ومستقبله لأنه يعتقد أن كل شئ قد تهدم وتحطم،لكن الرجل في نفس الوقت سرعان ما ينسى،فهو يحتاج فقط لوقت كي ينظم احاسسه من جديد.

تابعونا على الفايسبوك